منتدى عالم آسيا

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم قم بتسجيل فى المنتدى حيث المتعة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى عالم آسيا

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم قم بتسجيل فى المنتدى حيث المتعة

منتدى عالم آسيا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفلام مسلسلات مواضيع مفيدة اشعار مقاطع رياضة معلومات عامة العاب مسابقات صور مضحكة صور ماشاهيرعالم الTV


    قصة بنت في سكن الجامعة بالسعوديـة

    **emily **
    **emily **


    عدد المساهمات : 127
    تاريخ التسجيل : 20/06/2011

    قصة بنت في سكن الجامعة بالسعوديـة    Empty قصة بنت في سكن الجامعة بالسعوديـة

    مُساهمة  **emily ** الثلاثاء يونيو 21, 2011 8:39 am

    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    هاذي قصه صارت في السعوديه في سكن البنات



    المهم هاذي بنت ساكنه في قريه بعيده عن الجامعه وبوها تعب وهو يوديها لانه شايب ولا هو متحمل تعب المشاوير.


    عاد هو قرر انه يحطها في سكن الجامعه يوم انه سمعه انه امان.


    وافقت البنت على سكنها في الجامعه علشان صحة ابوها.


    ويوم من الايام كانت الساعه حوالي 12:30 بعد نص الليل كانت البنت في غرفتها تقرا قرآن قبل ماتنام

    المهم يوم جات البنت تنام الا باب غرفتها يطق.



    طـــــــــــخ طـــــــــــخ طــــــــــخ ططخــــطيخ ططخـــطوخ.


    قامت البنت وهي مفزوعه .

    راحت البست عباتها وراحت عند الباب تقول مين ردت عليها وحده اسمها شيخه (طبعا الاسم مستعار علشان مانفضح بنات خلق الله).


    شيخه: انا شيخه افتحي الباب.

    نوره(الاسم مستعار): شيخه؟؟ وشفيتس جايتني ذا الوقت ووينتس ماشفتس بالجامعه من زمان.


    شيخه: اسفه ان كنت ازعجتس بس ابوي تعبان وانا مأقدر اخليه .ممكن تعطيني دفتر الرياضيات.


    نوره: سلامات سلامات مايشوف ابوتس شر انشالله .. تفضلي الدفتر بس متى اخذه منتس.


    شيخه: انشالله بكره عند الدرج.
    نوره : اوكي.


    اليوم الثاني : عند الدرج.

    اقعدت نوره تنتظر شيخه عند الدرج مده طويله بس ماجات.





    يوم شافت نوره ان شيخه تأخرت قامت وراحت غرفتها.



    يوم جا الليل الساعه 1:00 . راحت نوره تبي تنام . الا الباب يطق وبقوه بعد.
    قامت نوره وهي ترتجف عند الباب وتقول ميييييييييييييين؟

    الي ورا الباب: افتحي يانوره.
    نوره: هلا هلا شيخه ادخلي.. وينتس اليوم ماجيتي عند الدرج.
    شيخه: والله اسفه ماقدرت ابوي زاد عليه المرض.

    نوره: خلاص معليه. جبتي الدفتر.
    شيخه: ايه تفضلي بس ابي دفتر ثاني ===>مدري والله وش بغت.

    نوره: تفضلي . لكن متى بتجيبينه
    شيخه: خلاص بكره عند الدرج.
    نوره: خلاص

    واقعدت نوره على هل الحاله ان شيخه توعدها انها تجيها عند الدرج لكن ماتجي الا اخر اليل. لمدة اسبوع كامل..

    شكت نوره بالموضوع وراحت عند مسؤولة السكن او الجامعه. وسألتها عن شيخه الفلاني.

    قالت المسؤوله: والله شيخه توفت صار لها شهر كامل.
    انصدمت نــــــــوره واغمى عليها. يوم قامت الا جلست تصيح وتصيح والبنات

    ياقولون وش فيتس تصحين.

    وهي تقول مافيني شي. بس ودوني غرفتي.
    وبنفس اليوم الساعه 2:00 نص اليل .
    طق الباب وبقوه .
    وكانت نوره قايمه لنها مأقدرت تنام من الي صار اليوم.

    وقامت ترتجف وترجف وترجف . وراحت عند الباب وقالت : مييييييييييين

    رد عليها الي ورا الباب: انا انا يانوره. انا شيخه.

    راحت نوره افتحت الباب وكل مافيها يرجف.

    الا لقت شيخه واقفه ونص وجه متقطع وعينها طالعها.

    راحت نوره تصارخ وتركض داخل الغرفه والجنيه وراها.

    تعثرت نوره وطاحت ولا اقدرت تقوم.

    الا الجنيه انقزت فوقها .

















































































    ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

    هاذا المخرج يقول: عيدوا ذا المقطع مهب زين.

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ادري انكم ودكم تصكوني

    ريلااااااااااااااااااااااااااكس


    Razz Razz Razz Razz

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 3:54 pm